القائمة الرئيسية

الصفحات

توقعات عبير فؤاد - من علاقة هنادي مهنا - وأحمد خالد صالح: "نارية"

 توقعات عبير فؤاد من علاقة هنادي مهنا وأحمد خالد صالح: "نارية"


توقعات عبير فؤاد من علاقة هنادي مهنا وأحمد خالد صالح: "نارية"


بعد إطلالات الفنانة هنادي مهنا مع زوجها الفنان أحمد خالد صالح ، في الظهور الاول بعد زواجهما ، ضمن برنامج صاحبة سعادة للإعلامية إسعاد يونس ، المذاع على DMC ، تصدرت الأولى محركات البحث «جوجل. ».




روى الثنائي العديد من المواقف بينهما ، من قصة حبهما حتى زواجهما ، وقصصًا عن أسلوب حياتهما اليومية وما بها من مواقف مضحكة ، وأمور أخرى ، مما دفع المتابعين للبحث عنها للتأكد من هذه التفاصيل.


من جهة أخرى ، عرضت خبيرة الأبراج عبير فؤاد لاحدى الصحف توافق برجي هنادي وأحمد مع بعضهما البعض ، وتتوقع حظهما هذا العام بعد أن كانا على رأس برنامج "جوجل".


يوافق هنادي عيد ميلادها 28 يوليو ، أي أنها برج الأسد ، وايضا يوافق أحمد عيد ميلاده ، 26 نوفمبر ، أي القوس. ووصفت عبير البرجين بـ "الرهبة مع بعضهما البعض" لأنهما يعتبروا من الابراج النارية .


وأوضحت عبير أن ابراج الأسد والقوس يجمعان بين روح التفاؤل والاستمتاع بالحياة وحب الحركة والنشاط وبالتالي إيقاع الطاقة والمثابرة: "لكن يجمعهما ايضا مشكلتين خلال هذه العلاقة ، يجب أن يضعوها فى الاعتبار ويركزو عليها. ، أولها أنهما الاثنين شخصيتهم تتسم بالروح القيادية والسيطرة ،وكل واحد منهما له نظام فى حياته ويحب ان   نظامه هو الذي يجب ان يسيرفهذا قد يؤدى الى بعض المشاكل والقلق بينهم .




وتابعت خبيرة الأبراج حديثها قائلة: "وكلاهم يريدون امتيازات ، ويريدون أن يطلبوا العكس تماما ، فالأسد يحب أن يأخذ نصيب الأسد من الاهتمام والمال وكل حاجة ، وبالتالي القوس طموح ويحب الحصول علي حاجات أكثر من أي شخص اخروهذا قد يوئثر على حلاوة العلاقة بينهما.


ووصفت عبير العلاقة بينهما بأنها "جميلة" ولا داعي لإفسادها بسبب بعض الامتيازات. أما عن حظ البرجين هذا العام بشكل عام ، فقد أوضحت خبير الأبراج: "يواجه الأسد بعض الازمات النفسية من حين لآخر ، ليست هذه الازمات تكون سببتها حياتهما الزوجية ، ولديه ارتباك وتردد في اتخاذ القرار ، ولكن لديه حسن تصرففى مواقف كثيرة. 




ونصحت خبير الأبراج برج القوس بضرورة تحديد أولوياته ، مشيرًا إلى أن "الظروف قد تجبره على التنازل عن بعض الاشياء من أجل الحفاظ على حاجة أكثر أهمية".


أنهت عبير حديثها بأن علاقتهما مع بعضهما البعض بشكل عام حلوة ، لكن النصيحة الثانية المذكورة سابقًا يجب أن تؤخذ: "العلاقة تحتاج إلى لمسة من المرونة لأن كلاهما يتحكمان ويملكان روح القيادة".


وفى الختام لاتنسو متابعة موقعنا وزيارة صفحات التواصل الاجتماعى الخاصة بنا لكى يصلكم كل جديد وقبل ان تذهب من فضلك شارك برايك فى التعليقات وشكرا لكم جميعا

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع